:ربح المال عن طرق شبكة التواصل الإجتماعي tsu


يعرف عالم مواقع التواصل الإجتماعي موجة غير عادية منذ شهر أكتوبر الفارط  حيث ظهر لهذا العالم موقع جديد للتواصل و المسمى tsu  و الذي لا ندري إن كان تصغيرا لإسم موجة التسونامي العظمي التي هجمت على أندونيسيا و تايلاندا آكلة الأخضر و اليابس أم للإسم معنى آخر ، فـتسو شبكة تواصل اجتماعي أنشأت في 2013 من قبل مجموعة من رواد الأعمال هم سيباستيان سوبزاك ودرو جينسبورغ وتيباولت بولينغر وجوناثان ليوين Sebastian Sobcza ) ،Drew Ginsburg،Thibault Boullenger،Jonathan Lewin (، واتخذت الشركة من نيويورك مقرا لها. و لهذا الموقع  من خاصيات الفايسبوك حيث يمكن للمستخدم وضع الصور و الفيديوهات على الحائط كما يتمتع أيضا بخاصية التعليقات و اللايكات  وكذا خاصيات التوتر من الفولو و الهتشتاغ. إلا أن  هذا الموقع يختلف عن الموقعين السابقين من حيث  تقاسم شركة تسو لأرباحها مع جميع مستخدميها .



ـ الربح: حيث و كما سبق قوله فإن شركة تسو تتقاسم الأرباح مع جميع مستخدميها آخذة 10% منها و معطية 90% لباقي المستخدمين على حسب تفاعلاتهم و نشاطاتهم في الموقع من نشر للصور و الفيديوهات و جمع الصداقات و التتابع و هذا على عكس باقي شبكات التواصل الاجتماعي والتي تعتمد على الإعلانات لجني الأرباح، حيث يكسب فيسبوك ملايين الدولارات كل يوم مقابل الإعلانات التي تراها على صفحتك، دون أن يكون لك في ذلك ناقة ولا جمل، إذ أن فيسبوك يتعامل مع  المستخدم كسلعة فقط ولا يشاركه الأرباح.بينما تنشر شبكة "تسو" إعلانات تجارية مع كل مادة يقوم المستخدم بنشرها على شبكة التواصل الاجتماعي، سواء كانت صورة أو فيديو، وتزداد أرباح المستخدم بعدد المرات التي تمت فيها مشاركة ذلك المحتوى.   مما يؤدي بالمستخدم إلى ربح المال الذي قد يصل إلى ال 25 دولار في اليوم  حسب ما أدلت به الشبكة  في إحدى البيانات الصحفية .


ـ الإلتحاق بالشبكة :  "تسو" تعتمد على النظام الهرمي في تقسيم العائدات  وكذلك حتى في التسجيل فهو بدعوة أي لا يمكن الإلتحاق بالموقع و التسجيل فيه إلا موجب دعوة من منظم سابق بالموقع  .
دعوة  الإنضمام من هنا 



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

إشترك الآن في القائمة البريدية

لكي يصلك جديد المواضيع إلى بريدك الإلكتروني

جميع الحقوق محفوظة © لموقع معلومة 2015

تصميم:هاك الحل