17 من أكثر النساء شرا في العالم !!! (+18)

17ـ ماري آن كوتون Mary Ann Cotton: عندما علمت ماري آن إمكانية حصولها على تعويضات مالية لقاء وفاة أعضاء عائلتها، لم تتردد على البدأ بقتل أبنائها الإثنتا عشر من أبنائها مواصلتا جرائمها إلى 21 شخصا منهم والدتها و كذا أزواجها، كل هذا للحصول على تلك التعويضات !!!



16 ـ ليوناردا سيانسيولي Leonarda Cianciulli:هذه المرأة الإيطالية قامت بقتل ثلاثة نساء ما بين 1939 و 1940 بكل وحشية مستعملت بقايا الجثث لصنع صابون كانت تستعمله، ليس هذا فقط بل كانت تقوم بتجفيف دماء ضحاياها و إستعمالها في صنع الحلوى لتقدمها لأصدقائها بل و قد أقرت تفضيلها أكل هذا النوع من الحلوى أيضا . 

 

17ـ بيفارلي أليت Beverley Allitt:عملت كممرضة في غرانثام ومستشفى Kesteven في المملكة المتحدة، و بدون أدنى سبب قامت بقتل 4 أطفال و حاولت قتل 3 آخرين كما تسببت في أضرار بدنية بستة آخرين، حيث كانت تقوم بحقنهم جرعات قاتلة من الأنسولين و كذا بحقن فقاعات الهواء في أجساد الأطفال. 


14ـ أونريكيتا مارتي Enriqueta Marti:من ضحايا تلك المرأة المتوحشة الأطفال المتشردين، حيث كانت تستغل بعضهم في الدعارة و الباقي تقتلهم، فقد كانت تمارس السحر و كانت أغلب أدواتها مكونة من بقايا جثث الأطفال (من دم ،عظام و شعر) و التي كانت تحولها في أغلب الأحيان إلى غبار(poudre) مدعية تمكنا من علاح داء السل (الذي كان مجهولا آن ذاك)، ألقي عليها القبض و حكم عليها بلإعدام إلا أنها قتلت شنقا من طرف رفيقاتها في السجن. 


13ـ ألبن ويرنوس Aileen Wuornos:هي نتاج طفولة جد صعبة، حيث كبرت ألين و كبر معها كره كل الرجل، فقد كانت تقوم بسرقة السيارات مدعية عطبها في الأخير لتقتل من يمد لها يد العون، قامت بقتل العديد من الرجال إلى أن تم توقيفها و إعدامها عام 2002م. 


12ـ ووا زيتيان Wu Zetian:قامت هذه الإمبراطورة الصينية بقتل الآف من الأشخاص ممن وقفوا ضد حكمها بل وصل بها الأمر إلى قتل رضيعتها و كذا باقي أفراد أسرتها خوفا على منصبها. 


11ـ الملكة ماري الأولى Queen Mary 1:هذه الملكة الكاثوليكية قامت بقتل أعداد هائلة من البروتيستانت ، لدرجة أنها لقبت بماري الدموية (Bloody Mary)، مما أجبر المئات من البروتستانت على الفرار خارج المملكة إلى أن ماتت عام 1558م. 


10ـ جريزيلدا بلانكو Griselda Blanco:أخطر عرابات الكوكيين، كانت تقوم بخطف الأطفال من سن 11 سنة لتقوم بقتلهم ، كانت تدير تجارة الكوكايين بالقوة في شوارع نيو يورك إلى أن تم قتلها برصاصة في الرأس عام 2012م. 


09 ـ بيل جونيس Belle Gunness:قامت بقتل زوجها و أطفالها الثلاث للإستفادة من مبلغ التأمين ثم إشترت منزلا بالمبلغ، لتقتل مرة أخرى زوجها الثاني و رضيعتها، لتقوم بعد ذلك بنشر إعلان أرملة ذات ملكية و كل مشتري كان مصيره القتل و سرقة أمواله لتختفي عن الأنظار بعد قتلها لـ 40 شخصا و لم يعثر عليها بعد ذلك . 


08 ـ إلز كوش Ilse Koch:هذه المرأة النازية التي قامت بقتل العديد من اليهود و الصنع من جلودهم العديد من أثاث المنزل . 


07 ـ كاثرين كنايت Katherine Knight:قامت بخنق زوجها أثناء العلاقات الحميمية، ذبح كلب صديقها أمام عينيه، و الأكثر وحشية أنها قامت بطعن رجل 37 طعنة بالسكين ، قطع رأسه ثم تعليق الجثة بخطاف اللحم لتقوم بطبخ أجزائها و تقديمها لأولادها . 


06 ـ إليزابيث باثوري Elizabeth Bathory:مستغلة الوضع السياسي لها في القرن الـ 16 ، كانت مسؤولة عن تعذيب وقتل أكثر من 650 من النساء اللواتي يتم استدراجهن إلى القلعة لها أملا في العثور على وظيفة . 

 



05 ـ ليزي بوردن Lizzie Borden:أتهمت بقتل عائلتها بفأس، كانت واحدة من القضايا الجنائية الأولى التي إكتسبت إهتماما وطنيا، حيث و بالرغم من صدور الحكم بالبراءة لها إلا أن أغلب الشك أنها من قام بالجرم. 


04 ـ ماريا (شاتا) ليون Maria 'Chata' Leon :كانت على رأس أكبر و أخطر مجموعات الأشرار بلوس أنجلس و من قلب قصرها المتواجد بسانت أندرو كانت ماريا تدير عمليات تجارة المخدرات و القتل و التهريب، حيث كان أبناؤها من قادة تلك المجموعة . 


03 ـ ميرا هيندلي Myra Hindley:إلى جانب صديقها إيان برادي، كانت المسؤولة عن إغتصاب و قتل 5 أطفال ، توفيت هيندلي في السجن عام 2002 م . 



02 ـ بيلجانا بلافزيك Biljana Plavsic:الرئيسة السابقة لجمهورية صربسكا ، قادت البوسنة و الهرسك خلال الإبادة الجماعية الصربية لعام 1990م، صاحبة المقولة الشهيرة أنه يجب إبادة 6 ملايين سربي للتطهير العرقي !!!! تمت محاكمتها لتعتقل و يطلق سراحها عام 2009 م و هي الآن وهي حاليا تستعد للعودة للسياسية.


01 ـ ريا و سكينة : سفاحتان مصريتان شقيقتان، اسمهما ريا وسكينة علي همام.. نزحتا في بداية حياتهما من الصعيد الجواني إلى بني سويف إلى كفر الزيات واستقرتا في مدينة الإسكندرية في بدايات القرن العشرين، كونتا عصابة لخطف النساء وقتلهن بالاشتراك مع محمد عبد العال زوج سكينة والتي بدأت حياتها بائعة هوى، وحسب الله سعيد مرعي زوج ريا، واثنان آخران هما عرابي حسان وعبد الرازق يوسف.. تم القبض عليهم وإعدامهم في 21 و22 ديسمبر سنة 1921م.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

إشترك الآن في القائمة البريدية

لكي يصلك جديد المواضيع إلى بريدك الإلكتروني

جميع الحقوق محفوظة © لموقع معلومة 2015

تصميم:هاك الحل