العلاجات المذهلة للعسل على السرة :


الطب الصيني نوع من أنواع العلوم القديمة التي نشأت على يد أهالي الصين القدامى و التي لم تصل إلى دول الغرب و الدول العربية إلا بعد مر السنين أي حوالي السبعينات، و قد أخذ هذا العلم تطورا ملحوظا و الفضل كان في طرق  ممارسته و في تنظيم تعليمه أيضا  فهو تلك المعتقدات الطبية الإرثية والتى تعتمد على مبدأ وجود طاقة للجسم "الـكي" "KI" والتى تتحرك في الجسم على عدة مستويات و التي تدعى الـ"meridians" 

لهذا النوع من العلوم عدة مجالات إختص بها ففيها الإبر الصينية،تقنية الضغط الصيني،و كذلك بعض التقنيات المشابهة للحجامة إلى أن نأتي إلى التداوي بالأعشاب ...

و قد أتى الدكتور:  ماهر صيدم أخصائي العلاج بالإبر الصينية بوصفة قيل أنها سحرية و معالجة لعدة أمراض، معتمدة على مكونات طبيعية بحتة خالية من أية مادة كيماوية ألا و هي خليط العسل بالزنجبيل، و التي لا تشرب و لا تأكل و لا تدهن على موضع الجرح هذة المرة و إنما لها موضع خاص و هو السرة .

حيث توضع كمية بقدر ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون في مقدار ربع كيلوغرام (250 غرام) من العسل الأصلي ليتيم خلط الإثنين معا، و توضع كمية بقدر قطرة من المزيج على سرة المريض .
و هي طريقة نادى بها الدكتور و قال أن كل من إستعملها قد و جد الشفاء لدائه، كما قد واجه الدكتور عدة إنتفادات منها من قالت أن الأمر مجرد خزعبلات بل و قد ذهب البعض إلى القول بأنها نوع من الشعوذة ...
و حسب الدكتور ماهر صيدم فإن تقنية العسل على السرة شفاء لأكثر من 122 داء منها:
- أمراض المعدة و الجهاز الهضمي ...
ـ القولون العصبي ...
ـ الأمراض الجلدية ...
و غيرها من الأمراض ، كما أنه قال بخلو هذا النوع من التداوي من أية أعراض جانبية، إلا أنه من المستحسن تفاديه بالنسبة للمرأة الحامل .





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

إشترك الآن في القائمة البريدية

لكي يصلك جديد المواضيع إلى بريدك الإلكتروني

جميع الحقوق محفوظة © لموقع معلومة 2015

تصميم:هاك الحل